المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع أهلا أستاذة موضوع قيم وطرح مستفاد والتمهيد للهدف من الطرح مميز نعم أسأت الظن يوما مع الأسف بعد ان أكتشف الخطأ بصراحة أشعر بالندم وألوم نفسي اتخاذ القرار يصعب علي في أحيان كثيرة ربي يعافيك بارك الله فيك عزيزي مرور جميل كل إبن آدم خطاء ولكن الخير يكفل لتوابين يعطيك العافية سرني تواجدك ،، وفقك الله
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى