[quote=بايع الدنيا;187178]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة

اهااا حلووو

توقيعك !!من ذا بو يسكن هناك
أنا أسكن هناااك ......