اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
دام لك في داخل القلب نبضات وحنين ..

شيله جدا جميله راااقتني كلماااتها ^^
يعطيك العااافية ويسلم الذوق ..❤

الله يعافيك عزيزتي
شكرا للمرور العطر