جيتكّ سحآبةِ شعرَ تلهمّ بنآنيّ
جيتّ وٌ علىّ خدّ الصحآيفّ مطرَتكّ
أزرعّ حروٌفيّ فيَ ريآضكّ معآنيّ
بينيَ .... وٌ بينكِ. تنتشيّ لا عرفتكّ
جيتكّ وٌ هذا الشوٌقّ .. رآسمّ حنآنيّ
لوٌحة مشآعرّ.. فيّ ضلوٌعيّ نقشتكّ
جيتكّ سحآبةِ شعرَ تلهمّ بنآنيّ
جيتّ وٌ علىّ خدّ الصحآيفّ مطرَتكّ
أزرعّ حروٌفيّ فيَ ريآضكّ معآنيّ
بينيَ .... وٌ بينكِ. تنتشيّ لا عرفتكّ
جيتكّ وٌ هذا الشوٌقّ .. رآسمّ حنآنيّ
لوٌحة مشآعرّ.. فيّ ضلوٌعيّ نقشتكّ
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !