لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله عليها من ام...هذي مافيها ريحه الامومه
الام اذا ولدها يتضايق او تألم تضحي عشانه وودها تشيل عنه وهذي المجرمه تسوي كذا بولدها...مارحمت ضعفه ولا صغر سنه...لعنه الله عليهم
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله عليها من ام...هذي مافيها ريحه الامومه
الام اذا ولدها يتضايق او تألم تضحي عشانه وودها تشيل عنه وهذي المجرمه تسوي كذا بولدها...مارحمت ضعفه ولا صغر سنه...لعنه الله عليهم
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين