المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 في صبآأإح غيرِ مُعتادٍ..,, تشتعِلُ شُموعَ الإحتفالآتِ فرحاً .. ويَهطُلُ عليّناآ أعذَبَ الغدقِ إستهلالاً وإبتهاجاً.. كَشُعاعِ نورِ صاحبِ الإحتفَاليّة.. " ♧•°•☆ حنااايا .. الروح☆•°•♧ " <ـآلـ\\ـــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف مبـــــــاااارك , وتستمرّ اسطورة الإبداع في هذا الصرح. تألق وتميّز بإطروحاتٌ مخّتلفه.. مبـــــاااارك لك االألفية الرابعه , وعقبال ال 1000000 جعلها الله شاهد لك لا عليك الشكر الجزيل لك اخي الفاضل جعلت من الفيتي حدث مميز تمنياتي لك بالسعادة الدائمه
. الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء.. هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت أسعدوا موتاكم بالدعاء اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول : (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم) اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين
قوانين المنتدى