- يا كثر ما عيوني بيّنت لك .. غرامي وانت ماكنت تدري عن شعوري بقلبك لو بعبّر عن احساسي يطوّل كلامي اختصار الكلام اللي بقولـه ( . . . . ) ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى