المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الشكر لمرورك العذب اتي دمت بود
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى