اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
من ناحية الزواج لا نلوم الرجل على الخيانه ... خصوصا اذا اعترضت الزوجه على زواجه بالثانيه .. فبعض الرجال لا تكفيهم إمرأه واحده لطبيعتهم فهكذا خلقهم الله تعالى .. وقد سبق وذكرت السبب في مواضيع اخرى .. فربما يلجأ لبيوت الدعاره ويصاب بالأيدز وتصاب زوجته بالعدوى فيكون الطرفين ضحية عناد الزوجه.

وفي موضوعي قصدت الخيانه بين الأصدقاء والناس المحيطين
الخيانات كثيرة بالطبع كما ذكرتها ولا يمكن أن نلزقها بجنس ف كل شخص
له طبيعه وتركيبة ونظرة خاصة للأمور تختلف عن الأخر .
قد يخون الرجل صديقه كما تخون المرأة صديقتها
وقد يخون الرجل عمله والأمانة التي وكل بها وقد تفعل المرأة ذلك أيضا
لا توجد قاعده ثابته هنا أجدها في رأيي نحتكم إليها .
أما موضوع الزواج وتعدده وشروطه ومتى يكون على الزوجه أن تتفهم ف حقيقة
لا أستطيع أن أخوض في هذا النقاش لإرتباط الشرع فيه بشكل كبير وحتى لا أقع
في المحظور من الكلام غير الدقيق أفضل السكوت عنه.