هل غآب الألم ، يا ترى ليحلّ محلهُ الشوق ؟!

أم غآب الشوق ليحل محل الألم ، ؟!
مهمآ يكن ، !
في كفوفِ النسيآن سأقومُ بطيّ ذكريآتك ، ليزولَ الشوقَ ويتحللُ الألم ،$