- من دون تفصيل و نقط ، جيت " اعزفك " لحن و صداه ! اتركني " أحبك " فقط محبتك فيها ؛ حيااااااااه .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى