المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نص جميل عزيزتي يعطيك الله العافيه ويسلم ذوقك الذوق ذوقك اختي شكرا لمرورك دمت بود
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى