المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . غاليتي / صوت الحمام .. كلماآتٌ جميلة جداآً ، ذوقٌ راآقي ! أسعدكـ الرحمن ! أهلا وسهلا زهرة شكراً لمرورك وفقك الله
قوانين المنتدى