اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
شكله وايد حلو بس اللون مب واضح ذاك الزود ..
يعطيك العاافيه اخي سيجي ..
الله يعافيش اختي اموره