لا شفت ( دمعك ) تهـبَ بداخلـي نبْـره ..!
............................*تقول : من بعد ما اجْتاح التَعْب وادْمـى ..!*
دمعتك في شرْع عيني ذنْب من كبـره !
............................*لو شفتها عشْت باقي العمر بالظَلْمـا ..!
لا شفت ( دمعك ) تهـبَ بداخلـي نبْـره ..!
............................*تقول : من بعد ما اجْتاح التَعْب وادْمـى ..!*
دمعتك في شرْع عيني ذنْب من كبـره !
............................*لو شفتها عشْت باقي العمر بالظَلْمـا ..!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).