اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan_alsaidi مشاهدة المشاركة
خاف ويفكر من هذه المرحله القادمه في حياته؟؟

ماحد ما يحسب حساب ل حياته المستقبليه وكيف بتكون ويتعب عشانها لحين.. فعز شبابه..

كيف ممكن أن تخطط بشكل صحيح لشيخوختك وتشعر فيها بالسعاده؟؟

النسل الطيب كافي بكل شي فالكبر..

هل مرتبطه هذه المرحله وسعادتها بما نفعله الأن من حياتنا؟؟

شي اكيد اعمل لغدك عشان ترتاح..

ب معنى هل الشخص السعيد في شبابه يكون ايضا سعيدا في شيخوخته؟؟

نفس الاجابه الاولى..


اسعدك ربي ع طرحك

ودي لك
شكرا مروان ،
إجابات جدا منطقيه .
خصوصا موضوع النسل الطيب والتربية السليمة للأبناء تجعل شيخوخة الأباء مرحلة البر والإحسان والإهتمام بهم.