أخـــي ملهـــم /
البنــــت الذكيــــة لـــن تعيـــش الحـــب بهـــذه الطـــريقـــــــــــة
لأنــــه حتـــى لــو حــــدث وتـــم الــــــزواج بينهمــــــــــــــا
لـــن تكـــون هنــــاك ثقــــــــــــة ..
كمـــا خـــرجـــت معـــــــــه قـــد تخـــرج مـــع غيـــــــــــــره

لـــذلك أرى أن هـــكــــــــــذا عـــلاقـــات فاشلــــــــــــة
وغـــــرض الشـــاب فيهــــا التسليـــة لا أكثــــــــــــــــر
وليــــت الفتيــــــــــات يفهمــــن ذلك ..

شكـــري وتقــــــــــــــديري لك أخـــي