المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ميران .. نص واختيار جدا رائع وراقي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( ينقل النص سبلة الشعر والخواطر المنقوله ) أهلآ رايق ... كل الشكر بالخطأ أدرجت الخاطرة في كتاب الشعر ههههه .. يعطيك العافية أسعدني مرورك الجميل
التعديل الأخير تم بواسطة رايق البال ; 22-07-2016 الساعة 12:23 AM
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى