المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى يا بنت روحي في طريقك وانا اروح وكلن عسى الله يسعده في طريقه اهون علي اعيش جسمٍ بلا روح ولا خضوعي في يدينك دقيقه لا تكون قاسي يا ثابت هع صباحك فل
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى