المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان قصه جميله ومؤلمه شكرا لك على جمال طرحك كل الشكر لك على مرورك العطر نورمان دمت في سعادة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى