اترك الفيس بوك الان واتجه إلا الانستا والسناب وبعض البرامج الجديده
ستجد ما لا تراه عينك
عن نفسي ادش في الفيس بس لما دشيت ابرامج الاخرى كــــ الانستا والسناب انصدمت شفت ما لم اراه في الفيس
والغم لي زادني غرابه اكثر بأنه بعض الفتيات ينزلن صورهن
ما توقعت بأن بنات من بلادنا يسون كذا بس اشوف الامور صارت معهن سهله وببساطه وجراءه تامه
بصراحه اشوف هالبرامج ككل ما منهن فايده ابداً فقط وجع راس