المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره تم الدمج لتشابه الطرح ^^ يعطيك العاااافية .. لا بأس ومعذرة انا ما انتبهت لوجود موضوع مشابه .. يعطيكم العافيه
سلام للقلوب الصادقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت لا بأس ومعذرة انا ما انتبهت لوجود موضوع مشابه .. يعطيكم العافيه لا عادي اخوي مشي باس .. كل الشكر لك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى