مدري تشربوا غازات ..؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ اتراجع احيانا تنام ونت مفتح عيونك? لا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا لا انا طيب????? لا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مدري تشربوا غازات ..؟ ايوا تفضلوا الدراسة خآرج السلطنه *_*
قوانين المنتدى