هذا ماترشيد انفاق
هذا بخل متخلخل فعظامهم
ما لازم تسووا عرس يوم ماعندكم فلوس
تسمموا خلق الله ليش
هذا ماترشيد انفاق
هذا بخل متخلخل فعظامهم
ما لازم تسووا عرس يوم ماعندكم فلوس
تسمموا خلق الله ليش
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين
الاكل مب منتهي قريب الانتهاء يعني يمكن باقي له 7 اشهر ..
واجد معنا يستخدمونه هذا الطريقه وبنظري ممتازه جدا ما يستخدموها فالاعراس طبعا هههههه
بس في شكلاته مثل الجلاكسي وسنكرس وكتكات وغيرها.. لما يتبقى من عمر الصلاحيه 8 اشهر تقريبا يسونه عرض مثلا كيس مشكل قيمته اربعه ريال وخمس ميه للكيس واحد يحطونه عرض كيسين ب قيمة واحد واوقات 3 ف صراحه عرض جدا ممتاز بذات الناس الي ف بيوتهم اطفال كثير او تقدري تاخذينه ل زميلاتك ب سكن يعني ب شهر واحد بيقضون عليه ويمكن اقل من شهر وهو بعده فيه عمر تقريبا 7 اشهر .. انا بنفسي دائما استغل هذا العروض ونخلي الشعب ياكل ما بلاش اعتبره
حبيت اوضح الفكره فقط لانها مذكوره فوق انه مب منتهي قريب الانتهاء فقط.
بتقديم وجبات منتهية الصلاحية*
مثل تقديم طعام منتهي الصلاحية
وقد تولت جمعية charity ReFuse مسؤولية إحضار جميع المواد الغذائية في الزفاف، وهي مؤسسة خيرية تجلب الطعام منتهي الصلاحية
وقالت العروس إن بعض الضيوف كانوا مندهشين من فكرة تقديم طعام منتهي الصلاحية
اخوي الطعاااام منتهي خلاص هههه ..
انت اكيد طالعت على وشك ان يلقى فالقمامه وافتكرت انه لسه مو منتهي ..
لو مثل ما تقول كان عادي مب مشكله بس الواقع انه خلاص Expired
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
التعديل الأخير تم بواسطة آرثر ; 22-07-2016 الساعة 11:41 AM