ياعمري عالبنوته ..
فعلا الطبيب ما له اي حق يطلب من الام انها تجهض ..
الحين زين اللي جاه ههه ..
نعم انها ادبته بطريقه جميله ولطيفه ..
ياعمري عالبنوته ..
فعلا الطبيب ما له اي حق يطلب من الام انها تجهض ..
الحين زين اللي جاه ههه ..
نعم انها ادبته بطريقه جميله ولطيفه ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...