شكلنا كل الي ف السبله
دقه قديمه
ما تستهوينا هذي البرامج
اهلا بك اختي احساس
في نظري ضياع وقت لا اكثر لمستخدميها
واذا علئ ناحيه الدراسه ف الاميل يعتبر وسيله والتجمع في ملحقات الكليه افضل من التواصل عبر البرامج هذه،
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!