المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة جداً جميلة غاليتي .. يعطيك العااافية عالانتقاااء .. ألف شكر. .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى