جميله .... يعطيك الله العافيه
سبحان الله .. الحمد لله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــنور جميله .... يعطيك الله العافيه عزيزتي النور شڪراً لمرووورك الجميييل
سَيَبْقَى إشتياقي لَكُمْ فِي المأقيو إِنْ عزَّ عندي سلَام الْفراقِفَلَا لَا تُقُولُوا لِقلبيْ وَدَاعًاو قَولُوا قَرِيبًا يَحِين التَّلَاقِي
قوانين المنتدى