اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك زهره ..
بالتأكيد من نحبهم يمثلون لنا الاوطان وكل الأشياء الجميله به
عزف رومانسي حالم وجميل واحييك على هذا الابداع
الف شكر لوشوشة قلمك الراقيه
طابت مساءاتك ..
( نص يستحق النجوم الخمس)
أخي / رايق ..
شُكراً لِروعةِ حضورك
و تزيين النص بِالنجوم ..
أسعدكـ الرحمن !