المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awilo longoma سمج قصدك سمك ولا سموجية هههههههههههههه؟ اذا سمك لا ما جربت والثاني مجرب سيم سيم؟ تحب الاكل السبايسي الناااار ..؟
قوانين المنتدى