اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.


ايه احبّك يا عيون اللي تحبّك والحكايا
خلّها تشبه بعضها ، نبعها زود الغبينه

غاليتي / حبي ..
كلماآتٌ في قمةِ الجمال ، ذوقٌ راآقي !
أسعدكـ الرحمن !


من ذوقك عزيزتي
شكرا لك ولمرورك العطر