المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط تعجبيني شابكه معي ع الخط هع تحب التخفي لا وما احب التصنع سيم؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى