اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
أعشق الشوكلاته خاطري أجرب الشوكلاته
السويسرية ..
طرح جميل ... بارك الله فيك
يسلموو ع المرور عزيزتي,,,

بارك الله فيك