اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
قل للضعوف اللي تفتش ورانا
تبطون ما تلقون فينا ولا عيب




الله
انتقاء جميل
و كلمات أجمل
يعطيك الله العافيه '


الاجمل هو تواجدك عزيزتي
الف شكر لك ولمرورك العطر