اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
ما حلو المفروض رهيف دفشه او رهيف دبه او رهيف جازوره
رايك ف الزبالة م يودي ولا يجيب

م غااااوي لبر