توصي بنفسك وانسي
جروح الوقت من أمسك ..
وكوني بخير !
ترى ماهو عشانك بس
عشان اللي يحبك من تصيري بخير
يصير بخير ..
ويصّبح من على شمسك
أو تدرين ..؟!
يصبّح من همسك ..
وكوني أنتِ , مثل ما انتِ
تنامي بدفتري وأقعد
أرتب لك صباح الخير ..
توصي بنفسك وانسي
جروح الوقت من أمسك ..
وكوني بخير !
ترى ماهو عشانك بس
عشان اللي يحبك من تصيري بخير
يصير بخير ..
ويصّبح من على شمسك
أو تدرين ..؟!
يصبّح من همسك ..
وكوني أنتِ , مثل ما انتِ
تنامي بدفتري وأقعد
أرتب لك صباح الخير ..
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني