اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين ...
واللهم أجعلها سقيا رحمة لا سقيا هدم ولا عذاب ولا غرق ..
والله يزيدنا من خيره ...
وماعند الله خير وأبقى .
الحمد لله رب العالمين*
اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين ...
واللهم أجعلها سقيا رحمة لا سقيا هدم ولا عذاب ولا غرق ..
والله يزيدنا من خيره ...
وماعند الله خير وأبقى .
الحمد لله رب العالمين*
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين