المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع السلام عليكم مبارك لك يا قائد الغزلان .. وكل عام وأنتِ بخير وسنة تتحقق فيها طموحاتك وأمنياتك. بارك الله فيك وعليكم السلام هههه الله يبارك فيك يا رب وانت بالف خير يا طويل العمر امين يا رب العالمين. ولك بالمثل ايهاا الزميل المحترم
قوانين المنتدى