السلام عليكم
ياكثرمانشوف من عجايب
أصبحت اﻷسرفي هالزمن بدون خصوصيه
كل شيء للعالم مكشوف
أنا ضد التصوير بكل حالاته
شكرالك
السلام عليكم
ياكثرمانشوف من عجايب
أصبحت اﻷسرفي هالزمن بدون خصوصيه
كل شيء للعالم مكشوف
أنا ضد التصوير بكل حالاته
شكرالك
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊