اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
اخ على وووين المشكله بالضبط ؟؟؟!!! دام صورتها هي وزوجها وعيالها شو فيها !!! يعني ما قلت شايب وحاط صورته في الفيس بوك ولا شي عااادي يعني ؟؟؟!! ولا عشان هي حرمه حاطه صورتها هي عيالها !!!! بس تدورو شي على الحرمه على كل شي تنقدوها لييييشششش ؟؟؟؟ !!!!
دام صورتها ما تخدش الحياء ومافيها اي شي مو زين خلص ... ما اعتقد فيها شي من وجهة نظري ..


وسلامتتتتتكم
والله الحارثية ما هذي هيه المشكلة يعني ما مع زوجها هيه وحدها مع يقبارب أكثر من 30 صورة
زوجها مرة وحدة
بنتها كثير
ولدها وأبوها مرة وحدة
أنا ما قصدي حاجة الحارثية
بس الديوووثين الله تعالى غاضب عليهم وأنا ما أتمنى يعني نصير من ه لفئة إلي ما تغار ع أحد وبس