لو بعض الناس كان مدت البوز شبرين وقالت انا حاجزة ومخسرة
وابغا اعزم اهلي وصديقاتي ..أجلوا العرس أجلوه
هذا حاجزقصر مب قاعة..وفوق كذا مسكينه رضت تتزوجه فالمستشفي
وهي لا مبقية دروس رقص ولا غيره
هذي الناس العاقلة
لو بعض الناس كان مدت البوز شبرين وقالت انا حاجزة ومخسرة
وابغا اعزم اهلي وصديقاتي ..أجلوا العرس أجلوه
هذا حاجزقصر مب قاعة..وفوق كذا مسكينه رضت تتزوجه فالمستشفي
وهي لا مبقية دروس رقص ولا غيره
هذي الناس العاقلة
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين