المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ زين بدورها لك هههههههههه ادخل كوب نسكفيه فالغرفه بيشم الريحه ويصحى اجيب كشاف واحطه فعيونها
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى