المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر الدكتور خليل كيف الحال الدكتور / معي استفسآآآر وزني كان 55 و تو وزني 66 بس ما رضى يزيد و طولي 192 شو الحل انا برد عليك تجربة شخصية مارس الاثقال واكل كثير من الفواكة واربع وجبات كليوم وشوف شنو راح تصير بعد شهرين واهم شي تستمر
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى