المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا الصور ملينا منهن احسن نتعبكم شوي فموضوع الورد ع مدار الساعه لمدة اسبوع تهدونا انا والونيس وبعد فموضوع ياارب نفس الشي وع لمدة اسبوع تدعولنا دعاوي غاويات انا والونيس ياجعلك الخير اسبوع وواجد.قول ساعه يمكن
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى