اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
تخيلي نفسك من يصير عمرك 18 وانتي تطلعي من بيت اهلك وتعيشي الله يكرمك ويعزك ف كل مره شقه مع صديق وكلهم عارفين انهم ما يعيشوا مع بعض عشان الحب
هل انقول هذلا شبعانيين حنان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله م آدري ~،~