المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات تخيلي نفسك من يصير عمرك 18 وانتي تطلعي من بيت اهلك وتعيشي الله يكرمك ويعزك ف كل مره شقه مع صديق وكلهم عارفين انهم ما يعيشوا مع بعض عشان الحب هل انقول هذلا شبعانيين حنان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله م آدري ~،~
••●● ابغٌي حَلالٌ❤ الحب ❤ مآ ابغِي حرآمَه
قوانين المنتدى