المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! بخير طاب حالش من انتي ههههههه اي مستر ؟ لا تلومينيَ مخي ميت هالايام أوآآآه. ماشفتي التوقيع حبوووه ولا مفتر الراس ههههه
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى