المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص روووووووووعه نورمان انتقاء عذب وذوق عزيزتي يعطيك الله العافيه وكلك ذوووق " نص يستحق النجوم الخمس " مرورك الاروع حبي خالص دمت بخير
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى