المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص خانتني الدمعة وطاحت وصديت ملعون ابو التفكير يذبح خوية صح الله اللسان وبوركت على الانتقاء أخي يعطيك الله العافيه " نص يستحق النجوم الخمس " حبي خالص تسلمين اختي مرورك العطر اسعدني وشكرا على تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس وكلك ذوووق ياذووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى