المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ لا ما يمكنها انطب مكانك ستكفلني ، فهي تملك قلبا ليس كما تملكين .
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى