هلا فيك شموس ..
كم هو الرحيل مؤلم مهما كانت الاسباب حتى وان كانت منطقيه
الف شكر لما نثرته من احساس مرهف
طابت مساءاتك ..
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك شموس ..
كم هو الرحيل مؤلم مهما كانت الاسباب حتى وان كانت منطقيه
الف شكر لما نثرته من احساس مرهف
طابت مساءاتك ..
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!